iphone-5-black-diamond-close

كما لو أن الآيفون 5 ليس مرتفع السعر بما فيه الكفاية، فقد قامت أحد الشركات المتخصصة بتصنيع السلع الفاخرة بنقل أسعار الآيفون إلى مستوى متقدم عندما قامت بتخصيص الجهاز بالعديد من الأحجار الكريمة والماس وبهذا ارتفعت قيمة الجهاز إلى 15 مليون دولار !

الشركة الانجليزية والتي يقع مقرها في مدينة ليفربول أضافت للجهاز ما لا يقل على 600 قطعة من الألماس الخالص على الغطاء الخارجي المطلي بالذهب، بينما شعار تفاحة أبل في الخلف يحتوي لوحده على 53 قطعة من الألماس، لكن ما يميز هذا الجهاز فعلاً هو زر “الهوم” الذي يشمل على 26 قيراط من الألماس الأسود النادر الوجود، والذي لوحده يكلف فقط 14.5 مليون دولار .

iphone-5-black-diamond-back

وربما يتمنى الكثير من الناس اقتناء جهاز بهذه الفخامة إلا من غير المعقول أن يملك أحدهم مبلغ 15 مليون دولار لشراءه، ويشار إلى أن شركة Stuart Hughes البريطانية تستهدف بمنتجاتها الأثرياء ، وليس الأثرياء العاديين وإنما الأثرياء أصحاب المليارات، كما تقدم الشركة أيضاً منتجات أخرى كالقوارب وأحواض السمك والأجهزة الالكترونية والأثاث وغيرها من المنتجات الاستهلاكية.

أغلى هاتف في العالم متاح للشراء من موقع الشركة،  لكن لنفرض أن أحداً ما لديه هذا المبلغ فكم سيكون التأمين على شحن جهاز بهذا السعر، وماذا لو ضاع الجهاز أثناء الشحن هل ستتكفل شركة الشحن بتعويضك بمبلغ 15 مليون دولار ؟ لا أعتقد ذلك وخصوصاً الشركات الموجودة في الوطن العربي.


لا تنسى متابعتنا على الفيسبوك والتويتر وجوجل بلس للحصول على آخر الشروحات والأخبار والتحديثات .