google-now-ios

أصدرت شركة جوجل بياناً لموقع Lifehacker حول التقارير التي تتحدث عن الاستهلاك المفرط للبطارية من قبل تطبيق Google للبحث بعد تحديثه وحصوله على خدمة Google Now.

وكانت شكاوى كثيرة من المستخدمين حول استنزاف خدمة Google Now المتاحة عبر تطبيق Google Search لبطارية أجهزة iOS، مما دفع البعض لتعطيل خدمة تحديد المواقع لحل هذه المشكلة، إلا أن جوجل ترفض هذه التقارير وأصدرت التوضيح التالي:

التقارير التي تتحدث عن استنزاف خدمة Google Now للبطارية ، تقارير خاطئة، نحن نتفهم قلق المستخدمين عندما يرون أيقونة تحديد المواقع ظاهرة في الشاشة عند استخدامهم لـ Google Now. الكثير من التطبيقات التي تُبقي أيقونة تحديد المواقع ظاهرة في شاشة الآيفون هي أيضاً تستنزف البطارية لأنها تتطلب تحديد المواقع بشكل دقيق ( فعلى سبيل المثال ، تطبيق الملاحة يجب أن يُبقي الـ GPS يعمل طوال الوقت حتى لا تضيع الطريق) لكن Google Now مصمم بطريقة مختلفة بحيث يستخدم الاتصال الخليوي والاتصال اللاسلكي WiFi ليقل التأثير على البطارية. وسبق لنا أن قمنا بتجربة التطبيق على نطاق واسع ولم نرَ أي دلالات على الاستهلاك المفرط للبطارية، ونحن نشجعك على استخدام التطبيق لعدة أيام وستلاحظ عدم التأثير على البطارية، وإذا لاحظت أي مشكلة أخرى يمكنك مراسلتنا ، فنحن نأخذ استفسارات وملاحظات المستخدمين بعين الاعتبار.

هل لاحظت أداء غير معتاد للبطارية بعد استخدام خدمة Google Now ؟ يمكنك تحميل تطبيق Google Now من هـنـا