لم يمضِ على إطلاق الآيفون 5 سوى شهرين فقط، وكذلك الآيباد ميني الذي صدر في بداية هذا الشهر، ومع ذلك بدأنا سمعنا قبل أسبوع عن بدء شركة أبل التحضيرات لإنتاج الآيباد ميني 2، واليوم خبرٌ آخر من أحد المصادر يقول أن أبل ستصدر الآيفون القادم في منتصف عام 2013.

التقرير جاء من موقع DigiTimes المعروف بأخباره المفاجئة ومصادره الغير معروفة، ويقول الموقع أن أبل ستبدأ مرحلة الإنتاج قريباً لجهازي الآيباد ميني 2 والآيفون 5S ، ويتوقع المصدر أن تصدر أبل الجيل القادم من الآيفون في منتصف عام  2013، وذلك يعني أن أبل ربما تعود لدورتها القديمة في موعد اصدار أجهزة الآيفون حيث أن أبل أصدرت أول أجهزة الآيفون في شهر يونيو، ثم تغير الموعد الى شهر سبتمبر وأكتوبر كما هو الحال في الآيفون 4S والآيفون 5.

وذكر نفس الموقع أن شركة TSMC الصينية ستبدأ صناعة رقاقات المعالجات لأجهزة أبل ابتداءً من عام 2014 ، وهذا يفسّر خسارة أبل لخدمات سامسونج في هذا المجال.

وعلى الرغم أن دائماً ما كانت أخبار وتقارير موقع DigiTimes خاطئة أكثر من كونها صحيحة، إلا أن أخبارهم بخصوص مواعيد الإنتاج دائماً ما كانت صحيحة، خاصة أن الشائعات الأخيرة تقول أن أبل ستبدأ مرحلة إنتاج الآيفون 5S في شهر ديسمبر القادم.

تابعنا على الفيسبوك والتويتر وجوجل بلس للحصول على آخر الأخبار والتحديثات .