biteSMS-logo-large-no-backgroundقامت شركة Delicious المطور لتطبيق biteSMS من قبل بإصدار نسخة تجريبية من التطبيق ليعمل على نظام تشغيل iOS 7 والآيفون 5s. ولم يكن هذا هذا هو أول إصدار تجريبي ولكن تم إصدار 19 نسخة تجريبية من قبل خلال شهر ونصف فقط. أما اليوم فتم إصدار اول نسخة رسمية من تطبيق biteSMS وصدرت باسم biteSMS 8.

ولمن لا يعرف تطبيق biteSMS فهو من أشهر التطبيقات البديلة لتطبيق الرسائل الافتراضي لنظام تشغيل iOS ويعتبر من أهم الأسباب التي تجعل المستخدمين يقومون بعمل جيلبريك لأجهزتهم، فهذا التطبيق أفضل بكثير من التطبيق الإفتراضي للرسائل لعدة أسباب منها إمكانية الرد بسرعة على أي رسالة دون الحاجة لفتحها وهي خاصية Quick Reply وكذلك البدء في كتابة رسالة جديدة بسرعة كبيرة وإمكانية حفظ الرسالة ليتم إرسالها في وقت معين وهو ما يعرف بالجدولة scheduled SMS وتقارير وصول الرسائل للمستلم “تقارير الاستلام” وإمكانية إضافة التوقيع الخاص بك في نهاية الرسائل والعديد من المميزات الأخرى التي لا تتوفر في التطبيق الإفتراضي للرسائل .

إن كنت قد قمت بتثبيت النسخة التجريبية لتطبيق biteSMS في وقت سابق فعليك إلغاء تثبيته وكذلك حذف سورس http://test-cydia.bitesms.com من السيديا ثم قم بتثبيت الإصدار الجديد biteSMS 8 من خلال سورس BigBoss.

يمكنك تحميل النسخة التجريبية من التطبيق والتي تحتوي على إعلانات ويمكنك أيضاً الحصول على النسخة الكاملة التي لا تحتوي على أي إعلانات مقابل $7.99 يتم دفعها مرة واحدة فقط وبعد استخدام التطبيق لمدة 7 أيام. كما يمكنك الحصول على النسخة التجريبية biteSMS 8.1 من السورس التالي http://test-cydia.bitesms.com وتحتوي النسخة التجريبية الجديدة على خصائص إضافية مثل

  • زر النسخ إلى الذاكرة .
  • أيقونات خاصة بأزرار التطبيق ( يجب تصميمها )
  • حل بعض المشاكل الخاصة بالتطبيق لعرض عدد الرسائل الجديدة من خلال شاشة القفل.