cydia-home-screen

صدر جيلبريك Pangu قبل أيام بعد أن تم اكتشاف ثغرة في نظام iOS 9.1 سمحت لفريق المطورين أن يصدروا الجيلبريك بشكل رسمي، ولسوء الحظ فإن المستخدمين الذين تعمل أجهزتهم على إصدار أحدث من iOS 9.1 لن يستفيدوا من هذا الجيلبريك.

إذا كنت أحد أولئك المحظوظين بامتلاكك جهاز آيفون، آيباد أو آيبود يعمل على اصدار 9.1 من نظام iOS، فيمكنك مراجعة هذه القائمة لمعرفة تطبيقات وأدوات السيديا التي تعمل على نظام iOS 9.1 والأدوات التي لا تعمل، أو تعمل بشكل جزئي.

ios-9-1tweaks-sheet

تجدر الإشارة بأن أغلب المطورين لا يملكون نظام iOS 9.1 في أجهزتهم لذلك قد تجد الكثير من الأدوات في السيديا لا تعمل ، لهذا من المهم الاطلاع على هذه القائمة التي أعدّها مجموعة من الأشخاص المهتمين بالجيلبريك في موقع Reddit وتحتوي على قائمة بأسماء برامج وأدوات السيديا، وما إذا كانت تعمل أولا ، أو تعمل بشكل جزئي، ويتم تحديث هذا القائمة بشكل مستمر فيمكنك العودة مرة أخرى وتحديث الصفحة لمعرفة ما إذا تم تحديث حالة الأداة أو لا .

التطبيق أو الأداة المكتوب بجانبها Yes ، فهي تعمل بشكل جيد على نظام iOS 9.1، أما Partially فيعني أنها تعمل جزئياً ولا تعمل بشكل كامل أي أن بعض الخصائص تعمل والبعض الآخر لا، و No تعني أن الأداة لا تعمل نهائياً على iOS 9.1 وقد تسبب مشاكل لجهازك إذا قمت بتثبيتها .

يمكنكم الاطلاع على القائمة من هــنــا.