Gmail-for-iOSلقد قامت جوجل مؤخراً بإضافة بعض التحسينات لخدمة Gmail، كما أصدرت أيضاً تحديث لتطبيق الأندرويد الخاص بها والذي تم إطلاقه علي متجر Google Play محملاً بهذه التحسينات المثيرة، والآن فقد حان الدور لطرح هذه التحسينات على نظام iOS، والتي ستجد تفاصيلها خلال الأسطر القادمة.

ويذكر أن جوجل تقوم بتحديث تطبيق Gmail بشكل شهري تقريباً، ولكن هذا التحديث يأتي بشكل خاص بسبب المميزات الجديدة المُضافة لصندوق الوارد. أولاً وقبل كل شيء، سوف نلاحظ التغيير الملحوظ في خيارات الإشعارات الجديدة والتي تمكنك من تحدد ما تريد التنبيه بشأنه بالضبط.

ومع النظام الجديد للتنبيهات، يمكنك تعيين التنبيهات كي تخطرك فقط بالرسائل المهمة، بمعني أنه لن يتم إزعاجك بعد الآن برسائل لا تريد أن تراها. كما أن كل الإعدادات قابلة للتعديل والتغيير مباشرة من داخل التطبيق.

gmail-update-june

وبالإضافة للتنبيهات، والتي يمكن ضبطها علي أساس الحساب الواحد، فإن صندوق الوارد الجديد يمنحك تلك الفئات التي شملتها جوجل في إعلانها الأول عن صندوق الوارد الجديد. فبمجرد تفعيل هذه الميزة الجديدة، سوف تتمكن من تجميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك في مجموعات سهلة التصفح، والتي بدورها تجعل عملية التعامل مع البريد الوارد سهلة وغير مملة.

إذا ما الذي تنتظره؟ احصل علي تطبيق Gmail الجديد لنظام iOS من متجر التطبيقات “آب ستور” ، ولا تنسى أن تخبرنا رأيك حول التحديثات والإضافات الجديدة التي شهدها التطبيق.