evad3rs-logo

بدأت الأخبار السارة عن جيلبريك iOS 6 تنتشر مؤخراً وخاصة عندما أعلن الهاكر “Planetbeing” عن اكتمال الجيلبريك الغير مقيد لنظام iOS 6 وأنه فقط بحاجة لاتمام بعض الأمور قبل أن يتم إطلاقه رسمياً، واليوم المطور Pod2g أعلن على حسابه في تويتر عن تكوين فريق يسمى “evad3rs” يضم أشهر المطورين المختصين باختراق نظام iOS.

الفريق المسمى “evad3rs” يضم أشهر الهاكر الذين عملوا منذ وقت طويل في تطوير اصدارات الجيلبريك المختلفة، وعلى رأسهم الهاكر الشهير MuscleNerd من فريق iPhone-Dev، والهاكر “planetbeing” من فريق Chronic-Dev والهاكر pimskeks، وأخيراً الهاكر الفرنسي الذي يعمل بجد في الاصدار الأخير للجيلبريك Pod2g.

وهذه ترجمة لإعلان Pod2g في التويتر:

نحن ( @MuscleNerd @planetbeing @pimskeks ) أصبحنا فريق @evad3rs . لا نأخذ أي تبرعات، رجاء لا تنخدع بالتبرع للآخرين.

حتى الآن ليس من الواضح ما هو عمل هذا الفريق، أو ماذا سيعمل في المستقبل، لكن حسب المعطيات فإنهم يعملون على تطوير الإصدار الأخير للجيلبريك، هذا ما نتوقعه على الأقل خصوصاً في ظل الأخبار المتواترة من حينٍ لآخر حول انتهاء المطورين من العمل على جيلبريك iOS 6 وأنهم ينتظرون أبل أن تصدر الفيرموير iOS 6.1 حتى يصدروا الجيلبريك رسمياً.

ويشار إلى أن هناك موقع جديد على الانترنت باسم evad3rs.com ، وكما يبدو فإنه يخص الفريق الذي أُعلن عنه اليوم، لذا يجب أن نتابع مزيداً من الأخبار والمعلومات حول هذا الفريق من موقعهم الرسمي.


لا تنسى متابعتنا على الفيسبوك والتويتر وجوجل بلس للحصول على آخر الشروحات والأخبار والتحديثات .