تتطلع أبل إلى إيجاد عدد من الأشخاص ممن يتحدثون اللغات التالية بطلاقة: العربية، الصينية، الدانمركية، الهولندية،، الفرنسية، الكورية، النرويجية، والسويدية وذلك للعمل لديها والانضمام لفريق سيري، وكما نعلم فإن سيري لا تدعم تلك اللغات لذا قد نرى دعم هذه اللغات قريباً. هذا مايقوله الإعلان :

احصل على فرصة مثيرة للانضمام إلى الفريق المسؤول عن إيصال سيري بلغات مختلفة إلى أجزاء من العالم، ولمدة ستة أشهر في مدينة كوبرتينو في ولاية كاليفورنيا.

وقد ظهرت خدمة سيري بدايةً في الآيفون 4S وتدعم حالياً 8 لغات مع دعم اللهجات المختلفة لكل لغة. وتتضمن متطلبات الوظيفة الخبرة في تطوير برامج السوفتوير مما يؤكد حقيقة بعض التقارير التي تدّعي دمج سيري مع نظام OS X 10.9.

وفيما يتعلق بدعم اللغات الجديدة، فإن أبل تسعى لأن تكون سيري موجودة في أكبر عدد ممكن من الأماكن لذا من الطبيعي إضافة مزيد من اللغات الجديدة، وأيضاً تبحث سيري عن متقدمين جدد للغات تدعمها مسبقاً، وذلك لتطوير كفاءة سيري في تلك اللغات.

وكما نعلم فإن خدمة المساعد الصوتي سيري هي من أبرز العناوين التي تفتخر أبل في تقديمها عند الإعلان عن منتج جديد، لذلك يتم تطوير هذه الخدمة باستمرار ولا يقتصر تقديمها لأجهزة الآيفون فحسب، بل حتى الى أجهزة أبل الأخرى.

لا تنسى متابعتنا على الفيسبوك والتويتر وجوجل بلس للحصول على آخر الأخبار المتعلقة بأبل.